"Shorts" تطبيق جديد من YouTube لمنافسة TikTok
تطبيق TikTok |
تطبيق TikTok ، الذي وصل مؤخرًا إلى 41 مليون مستخدم نشط يوميًا خارج الصين ، قد يواجه قريبًا بعض المنافسة الحقيقية.
يعمل موقع YouTube حاليًا على ميزة جديدة تسمى Shorts ، والتي تهدف إلى منافسة TikTok ، وفقًا لـ The Information.
تحظى مقاطع فيديو بشعبية لا تصدق على TikTok ، مدعومة إلى حد كبير بأدوات التحرير التي يتضمنها التطبيق للمساعدة في تسهيل إنشائها. للتنافس مع التطبيق الذي أسسته شركة Bytedance في الصين ، يخطط YouTube للاستفادة من كتالوجه الكبير من الموسيقى المرخصة. لقد كانت منصة الفيديو عبارة عن فيديو موسيقي راسخ للعديد من أكبر شركات التسجيل والفنانين في العالم.
حاول Facebook مع إطلاق تطبيق Lasso الخاص به ، والذي لم يستطع منافسة TikTok . كما حاول Instagram و Snapchat المنافسة مع التطبيق من خلال اعتماد بعض ميزاته. Byte ، تطبيق فيديو أطلقه هذا العام أحد مؤسسي Vine ، حقق بعض النجاح المبكر الحقيقي ، لكنه لا يزال إلى حد كبير منصة غير مثبتة.
ومع ذلك ، على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية ، تم تنزيل TikTok ما يقدر بـ 842 مليون مرة من متاجر تطبيقات Apple و Google.
إذا كان بإمكان أي شخص مواجهة TikTok ، فهو عملاق الفيديو المملوك لشركة Google. في العام الماضي ، حقق YouTube أكثر من 15 مليار دولار من عائدات الإعلانات. TikTok أصغر بكثير للمقارنة مع يوتيوب.
وفقًا لشركة تحليلات الهاتف المحمول SensorTower ، حققت TikTok إيرادات بقيمة 177 مليون دولار من عمليات الشراء داخل التطبيق في عام 2019.
يخطط YouTube لإطلاق ميزة TikTok المنافس بحلول نهاية العام. بعد ذلك ، سنعرف ما إذا كان بإمكان أكبر منصة فيديو في العالم المنافسة أو أنها ستجد نفسها في قائمة الشركات التي حاولت من قبل .
Beli via WhatsApp ×
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)