شركة LinkedIn تختبر ميزة القصص "Stories " ليصبح لينكد إن يشبه كثيرا سناب شات

تقوم شركة LinkedIn باختبار ميزة القصص Stories ” الخاصة بها مع بعض مستخدميها من الطلاب في الولايات المتحدة ، حسبما أكدت الشركة. تضع الميزة مقاطع فيديو قصيرة أعلى خلاصات المستخدمين في التطبيق الرئيسي لإظهار الطلاب حول أنشطة زملائهم في الصف وكذلك الطلاب في المدارس المجاورة.
مثل Snapchat أو Instagram Stories ، فإن مقاطع الفيديو قابلة للنقر وستظهر فقط لفترة محدودة (سبعة أيام ، وفقًا لمتحدث لينكد إن ). على خلاف Instagram أو Snapchat ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن يصل طول كل فيديو إلى 45 ثانية – وهو وقت أطول بكثير من الحد الزمني المعتاد البالغ 10 ثوانٍ.
تم إطلاق الميزة ببطء على مدار الشهر الماضي ، ولكنها ستكون متاحة لجميع طلاب الجامعات في الولايات المتحدة قريبًا. ليس من الواضح ما إذا كانت ينكدين لديها خطط لتوسيعها لتتجاوز طلاب الجامعة أو لإحضارها إلى المدارس في البلدان الأخرى.

ولكن يبدو أنها تهدف إلى جذب المزيد من المستخدمين الأصغر سنًا إلى موقع الشبكات المهنية. قد لا تكون ” لينكد إن ” جذابة للطلاب الجامعيين ، الذين قد لا يكونوا مستعدين لبدء حياتهم المهنية بعد.
وأثناء إضافة ميزة القصص Stories  إلى الخدمة من غير المحتمل أن تجعلها شائعة مثل سناب شات ، يمكن أن يساعد الطلاب على الارتباط بالخدمات بشكل أفضل. قدمت جوجل تفسيرا مماثلا في وقت سابق من هذا العام باعتباره المنطق وراء اعتماد تنسيق Stories في البحث.

كما أنها ليست المرة الأولى التي تجرّب فيها LinkedIn ميزات تشبه ميزات Facebook أو Snapchat. جربت الشركة أيضًا عوامل تصفية المواقع على نمط Snapchat ليستخدمها الأشخاص في الأحداث المباشرة. كما أضافت الخدمة مؤخرًا ميزة جديدة للأحداث لأعضائها من أجل تنظيم لقاءات IRL.