شاهد سيارة أودى A8 ذات المحرك الذكى 2018 Audi A8 - intelligent Drive
على الرغم من أن الهيكل الجديد من A8 جيد ، إلا أن هناك تحكمًا وافرًا في الجسم وعزلاً مع الينابيع الهوائية العادية للسيارة ومخمدات قابلة للضبط – لم تكن نماذج التعليق النشطة التي كنا نطحنها قد تم إعدادها بالكامل بعد. يشتمل نظام التعليق النشط الاختياري على نظام Audi Intelligence – AI ، وهو أحد مكونات مجموعة من الميزات الذكية ، على محرك كهربائي في كل زاوية قادر على رفع أو خفض هذه العجلة عبر قضيب الالتواء المرتبط بالتعليق. في الواقع ، هناك اثنين من الينابيع على كل عجلة من A8s مجهزة بالتعليق النشط: زنبرك الهواء و شريط الالتواء يقترن حاملة العجلات إلى المحرك الكهربائي. تعمل المحركات وألواح الالتواء على القضاء على الحاجة إلى قضبان تقليدية مضادة للانزلاق عن طريق تمكين التحكم في الالتفاف بالإضافة إلى إدارة الملعب والغطس.
ومع ذلك ، فإن الميزة الواعدة في الإعداد النشط هي القدرة على تعويم جسم A8 على مخالفات الطرق. يقوم نظام AI بمسح الطريق إلى الأمام بكاميرا مستقبلية وتحول تلك البيانات إلى حركات عجلات تتبع شكل الطريق. قبل أن تواجه العجلات الأمامية نتوءًا مرتفعًا ، يتم رفع الجسم لتوفير التعليق الإضافي اللازم لسحب النقص. ثم ، مع مرور السيارة ، يتم تمديد التعليق لتتبع تضاريس الطريق. يتم التعامل مع الانخفاضات والأحداث ذات العجلتين بشكل مشابه ، مع العجلات التي تتبع التضاريس بينما يبقى الجسم معزولًا. يوفر النظام 2.0 بوصة من المصعد و 2.4 بوصة من كل نقطة ، مما يجعلها كافية لجعل المطبات السريعة وأغطية غرف التفتيش غير ذات صلة. كانت العروض التقديمية التي تمت على المسار المفتوح لتقنية Preview مقنعة ، ولكن لم نتمكن من تجربتها على الطريق المفتوح. على الرغم من أن التعليق النشط تم تركيبه على سيارتي اختبار وتم تنفيذهما كما وعدت للحد من الانزلاق والارض والغوص ، لم يتم تمكين وظيفة المعاينة على تلك السيارات. نظام Audi’s Drive Select هو نظام قياسي ، ويقدم ثلاثة أوضاع قيادة (Auto و Comfort و Dynamic) ، كما أنه يدمج التحكم في نظام التعليق على السيارات المجهزة.
التعليق القياسي لا يتحمل نفسه عندما يتعلق الأمر بالراحة والتحكم. تبدأ أحجام العجلات عند 19 بوصة ، مع توفر خيارات تصل إلى 21 بوصة. لم نأخذ مثالًا على الفرق التفضيلي الخلفي في عزم الدوران الرياضي الاختياري ، وهو ما كان سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين المعالجة. ومع ذلك ، نسجنا الطريق A8 على الطريق الأكثر ملاءمة لسيارة مازدا مياتا ، وقد أعجبوا بقبضة أودي الكبيرة وآدابها ، على الرغم من عدم وجود أي شخص يتظاهر بسيارة كبيرة هذه الأعمال لديها أي مهاجمة للطرقات. يشعر التوجيه ، على الرغم من الجهود المبذولة لتحسين ملاحظاته ، كما هو الحال في معظم سيارات الأجرة الأخرى: البصر بالليزر دقيقة ، ولكن في الغالب خدر. إذا تمكنت أودي من الارتقاء بتعليقات نظام التوجيه الخاصة بها لتتناسب مع دقتها ، فإنها ستحظى بالرصاص السحري الذي يسعى إليه الطيارون النشطون في كل سيارة سيدان تنفيذية.
لقد اكتشفت الشركة أن سيارة السيدان هذه تستفيد منذ فترة طويلة من دائرة نصف قطرها أكثر إحكامًا ، وبالتالي فهي توفر نظام التوجيه الديناميكي بالكامل كخيار. يعمل النظام على خط عرض عريض حسب سرعة المركبة وعوامل أخرى ، ويتصرف كما لو أن معدل التوجيه يختلف بين 9.5: 1 و 17.0: 1. إنه تضمين العجلات الخلفية في أعمال الدوران الذي يصنع الفرق الحقيقي. أقل من 37 ميل في الساعة ، تتحول العجلات الخلفية من الطور مع الجبهات بزاوية تصل إلى 5 درجات ، مما يجعل قاعدة عجلات A8 أقصر وتقلص دائرة دورانها بمقدار 3.3 أقدام نسبة إلى السيارات بدون النظام. وفوق ذلك السرعة ، تكون زاوية توجيه العجلة الخلفية في الطور مع الجبهات ويتم تخفيضها إلى 2 درجة كحد أقصى. أثبتت مظاهرة في ساحة انتظار السيارات المخروطية أنك ستختار إما التوجيه الرباعي أو أنك ستجري المزيد من عمليات النشر على العجلات في الأماكن الضيقة.
شاهد بالفيديو اختبارات الأمان:
Beli via WhatsApp ×
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)