وظائف مكتبة الاسكندرية: مدير إدارة الشئون الإدارية - القطاع المالي والإداري 2016
المقر: الشاطبي - الإسكندرية
الوصف العام للوظيفة:
تهدف هذه الوظيفة إلى خدمة كافة قطاعات وإدارات وأنشطة المكتبة فيما يتعلق بتوفير التجهيزات والأدوات والمستلزمات اللازمة لقيام جميع التقسيمات التنظيمية بمهامها وتحقيق اهدافها التنظيمية والتشغيلية ، علاوة على ضبط عمليات تسليم وتسلم الاصول والعهد والقيام بكافة الأعمال والمهام المخزنية والدفترية اللازمة للحفاظ على اصول وعهد المكتبة من الضياع او التلف ، وكذلك المساعدة في زيادة الإيرادات الكلية للمكتبة من خلال المبيعات المحققة من قسم المبيعات والإشراف على إتمام جميع الأعمال التنظيمية الخاصة بإقامة الفاعليات المختلفة في قاعات المكتبة والتسويق لها وضمان إتمام كافة أعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بها داخل المكتبة وخارجها.
ويدخل ضمن مهام هذه الوظيفة:
- المشاركة في صياغة خطط وأهداف القطاع المالي والإداري ومن ثم صياغة أهداف إدارة الشئون الإدارية بالشكل الذي يضمن أداءً متميزًا لأنشطتها ويدعم تحقيق أهدافها.
- الإشراف على عمليات شراء كافة احتياجات المكتبة المقدمة من الإدارات المختلفة طبقاً للوائح المكتبة والتأكد من وصول الاحتياجات إلى كل ادارة ومتابعة ابرام العقود اللازمة لصيانة أصول المكتبة وإنهاء التخليص الجمركي للبوالص التي تخص مكتبة الإسكندرية ومتابعة صرف مستحقات الموردين.
- الإشراف على تشغيل منافذ البيع الخاصة بمحيط المكتبة والعمل على نشر منتجاتها على الصعيد الوطني والدولي من خلال تمثيل المكتبة في المعارض الداخلية والخارجية ونشر وإنتاج المعرفة و متابعة تنفيذ عقود بيع اصدارات المكتبة مع الناشرين والمكتبات.
- الإشراف على المخازن ومتابعة ضبط حسابات المخازن والمراقبة على الأعمال لضمان الرقابة على أعلى مستوى.
- الإشراف على إتمام جميع الأعمال التنظيمية الخاصة بإقامة الفاعليات المختلفة في قاعات المكتبة والتسويق لها وضمان إتمام كافة أعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بها داخل المكتبة وخارجها و متابعة إتمام التعاقدات الخاصة باستئجار القاعات بالإضافة إلى الإشراف على جميع أعمال البوفيهات التابعة للمكتبة ومتابعة سير عمل المحلات والكافيتريات المملوكة للمكتبة والمستأجرة من الغير.
- الإشراف على التنظيم اللوجستي لكافة المؤتمرات التي تعقدها أو تستضيفها المكتبة داخل وخارج المبنى والإشراف على تنظيم حركة الإنتقالات لضيوف وموظفي المكتبة في إطار محيط جمهورية مصر العربية من خلال السيارات المملوكة للمكتبة بالإسكندرية ومتابعة الصيانات والإحلال والتجديد لها وتنظيم تحركاتها سواء داخل الإسكندرية أو في المحافظات.
متطلبات شغل الوظيفة:
- الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في تخصص مناسب ويفضل دراسات عليا في مجال التخصص.
- خبرة مناسبة في مجال الوظيفة لا تقل عن 10 سنوات.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية – يشترط الحصول على شهادة تويفل ( 500 درجة paper based أو 173 درجة computer based أو 60 درجة internet based) أو أيلتس (5 نقاط) أو ما يعادلها ومعترف بها من مكتبة الإسكندرية. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
- إجادة استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الآلي إجادة تامة ويشترط الحصول على شهادة ICDL بالإضافة إلى شهادة ICDL+ التي تمنحها المكتبة. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
- العمل بنظام كامل الوقت.
- ألا يزيد السن عن 57 عامًا عند التقدم لشغل الوظيفة.
المهارات المطلوبة:
توافر مهارات إدارة الموارد - القدرة على التواصل الفعال - المهارات القيادية - إجادة اللغة العربية السليمة – الذكاء الاجتماعى – سعة الافق وحسن المعاملة.
مدة التعاقد: أربع سنوات قابلة للتجديد طبقًا للوائح المكتبة.
ملحوظة:
- سيتم التعامل مع المعلومات الواردة بنموذج التقديم على الوظيفة بمهنية عالية وسرية تامة .
- سيتم اخطار من تم ترشيحه لإجراء المقابلة الشخصية عبر البريد الإلكتروني وعليه إحضار المستندات الداعمة .
- لن يتم التواصل مع من لم يتم اختياره لشغل الوظيفة ونتمنى له التوفيق في بحثه الوظيفي.
التقديم:
استمارة التقديم من خلال الرابط التالى: